صور رسمية مسربة للهاتف Meizu M3 Note


شركة Meizu لديها سلسلة قوية ومميزة من الهواتف الذكية وهاتفها الذكي القادم Meizu M3 Note سيضيف المزيد من التميز إلى هذه السلسلة. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد تم في الأونة الأخيرة تسريب صورة رسمية تستعرض لنا الهاتف Meizu M3 Note والسعر الرسمي لهذا الهاتف والذي سيبلغ 1099 يوان صيني وهو ما يعادل 170 دولار أمريكي لنسخة 16GB من هذا الهاتف.
وفي حالة إذا تبين أن هذا التسريب الجديد صحيح، فيبدو أن الهاتف Meizu M3 Note لن يكون قادرا على منافسة الهواتف الذكية المنافسة من الشركات الأخرى مثل Xiaomi و Lenovo و LeEco، وإنما سيكون قادرا على منافسة سلسلة هواتف Meizu Metal Series التابعة لشركة Meizu نفسها مع العلم بأن الهاتف Meizu M3 Note الجديد سيضم هيكل معدني بدلا من البلاستيك.
وبغض النظر عن الهيكل، فقد تردد أيضا في الفترة الماضية بأن الهاتف Meizu M3 Note سيضم مواصفات تقنية متقدمة نسبيا تشمل شاشة بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P10، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB للنسخة التي تضم 16GB من الذاكرة الداخلية أو ذاكرة عشوائية بحجم 3GB للنسخة التي تضم 32GB من الذاكرة الداخلية. وتشمل باقي مواصفات الهاتف Meizu M3 Note كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل.
وأشارت تقارير سابقة إلى أن الهاتف Meizu M3 Note والذي من المقرر أن يتم الكشف عنه يوم 6 أبريل سيضم شاشة بحجم 5.5 إنش، وبطارية بسعة 3200mAh.

Post a Comment

advertise
advertise
advertise
advertise